Ji Soo و Kim So Hyun يستعدان لمعركة شرسة في الدراما التاريخية القادمة

Ji Soo و Kim So Hyun يستعدان لمعركة شرسة في الدراما التاريخية القادمة
أصدرت دراما Ji Soo و Kim So Hyun القادمة يوم الإثنين والثلاثاء “River Where the Moon Rises” (العنوان الحرفي) دعابة جديدة!
يعيد فيلم “River Where the Moon Rises” سرد قصة الحب بين Pyeonggang و On Dal ، وهما شخصيات في حكاية Goguryeo الشعبية الكلاسيكية. Pyeonggang (Kim So Hyun) ، والمعروفة أيضًا باسم Yeom Ga Jin ، هي امرأة طموحة تحلم بأن تصبح أول امرأة تقود جوجوريو ، وهي تستخدم مشاعر On Dal (Ji Soo) لتحقيق أهدافها.
يبدأ العرض التشويقي الخاص عندما تسافر Pyeonggang لمسافة بعيدة على حصانها. بعد اجتماع قصير بين Pyeonggang و On Dal ، ظهر والد On Dal الجنرال On Hyup ( Kang Ha Neul ) وقال: “هناك شخص واحد يجب على المرء حمايته بحياته على الخط. هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل الرجل يستخدم السيف “. باتباع هذه السطور ، ظهر On Dal في ساحة المعركة بسيف ، كما ظهر وهو يركض وهو يحمل Pyeonggang ، مستعدًا لممارسة سيف من أجل الشخص الذي يحبه.
يسأل أون دال ، “هل ما زلت تريد أن تكون الملك؟” ويتبع السؤال جو وون بيو ( لي هاي يونغ ) قائلاً: “جوجوريو ملكي بالفعل”. صرح نجل Go Won Pyo Go Geon ( Lee Ji Hoon ) قائلاً: “يجب أن تثق بي إذا كنت تريد رؤية الأميرة مرة أخرى” ، مما يثير تساؤلات حول العلاقة بين عائلة Go وعائلة Goguryeo الملكية.
تظهر Pyeonggang مع تصاعد التوترات ، وعلى عكس تعبير On Dal القلق ، فإنها تنضح بجاذبية قوية في ساحة المعركة كما تقول ، “عليك القتال عندما لا يمكنك تجنب ذلك.”
في المشاهد الأخيرة ، تستعد Go Geon للمعركة ، تعطي Hae Mo Yong ( Choi Yoo Hwa ) نظرة غامضة ، تقع On Dal على أرض المعركة ، وتهرب Pyeonggang مع ضوء القمر الساطع من خلفها ، تنقل زوبعة الأحداث التي هي ليأتي في الدراما القادمة.
تحقق من الدعابة الكاملة أدناه!
سيبث فيلم “النهر حيث يرتفع القمر” في فبراير بعد ختام “العميل السري الملكي”
Image.jpeg

انتقل إلى أعلى