الجمال الحقيقي هان سيو جون

الجمال الحقيقي هان سيو جون

Hwang In Yeob و Moon Ga Young بالقرب من بعضهما البعض في “الجمال الحقيقي”
سيذهب Moon Ga Young و Hwang In Yeob في موعد تسوق معًا في ” True Beauty ” على tvN !
مأخوذ عن نجاح على الإنترنت ، “True Beauty” هو فيلم كوميدي رومانسي عن Lim Ju Gyeong (Moon Ga Young) ، التي تستخدم المكياج بحماسة لإخفاء وجهها الخالي من المكياج ومحاربة مخاوفها بشأن مظهرها. بعد أن قابلت Lee Su Ho ( Cha Eun Woo عضو  ASTRO ) ، وهو طالب شهير يعاني من جروحه العاطفية ، يتشاركون أسرار بعضهم البعض ويتعلمون العلاج من خلال الحب. يلعب Hwang In Yeob دور Han Seo Jun ، وهو متمرد لا يمكن ترويضه بقلب دافئ بشكل مدهش.
المفسدين
ظهر هان سيو جون سابقًا في “الجمال الحقيقي” وهو يضع يده على قلبه الذي ينبض بسرعة بينما يشاهد ليم جو كيونغ وهو يبتسم بسعادة تحت الشمس. قرب نهاية الحلقة الأخيرة ، جاءت Han Seo Jun على الفور لإنقاذ Lim Ju Gyeong عندما تم احتجازها من قبل Lee Sung Yong ( Shin Jae Hwi ).
معاينة جديدة للصور: Lim Ju Gyeong و Han Seo Jun يستمتعان بصحبة بعضهما البعض في متجر للماكياج. يميل Lim Ju Gyeong على مقربة لوضع صبغة الشفاه على شفتيه ، ويسمح لها Han Seo Jun بفعل ما يحلو لها مع إبقاء عينيه عليها.
الحلقة 7 ، التي ستبث في 6 يناير في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت كوريا ، ستكشف عن سبب ذهاب Lim Ju Gyeong و Han Seo Jun إلى موعد التسوق معًا.
  • الجمال الحقيقي ليم جو كيونغ
  • الجمال الحقيقي شين جاي هوي
  • هان سيو جون
  • سيو جون الجمال الحقيقي
  • ليم جو كيونغ
Image.jpeg
انتقل إلى أعلى