كاميرا insta360 Go 2 الجديدة في أبها

كاميرا insta360 Go 2 الجديدة في أبها 1

كاميرا insta360 Go 2 الجديدة في أبها

 

نظرة عامة حول Insta360 GO2
أضف كاميرا حركة مصغرة للتطبيقات اليومية في أي مكان وفي أي وقت باستخدام Insta360 GO 2. يتحسن GO 2 عن سابقه من خلال تسجيل ما يصل إلى 3K 2560 x 1440 للفيديو والصوت والصور بدقة 9 ميجابكسل ، كما يضيف ميزة التسجيل بالحركة البطيئة. يشتمل الآن على 32 جيجابايت من مساحة تخزين فلاش مدمجة ، ويسمح لك بالتحكم في الكاميرا ، ومعاينة الفيديو الخاص بك ، ثم تصدير المحتوى إلى هاتفك عبر تطبيق iOS Android مصاحب عبر Wi-Fi. إن GO 2 صغير جدًا وخفيف الوزن ، يمكنك ارتدائه حول رقبتك ، وتثبيته على الياقة أو لوح التزلج ، وإرفاقه بلوحة القيادة ، وغير ذلك الكثير.
يتم تصدير الفيديو القياسي إما بدقة 3K أو 1080p ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تسجيل فيديو بطيء الحركة بدقة 1080 بكسل بمعدل 120 إطارًا في الثانية بالإضافة إلى استخدام Hyperlapse للحصول على لقطات حركة سريعة. يتم التقاط الفيديو باستخدام تثبيت صورة Insta360 FlowState المدمج ، والذي يستخدم الدوران الداخلي المكون من 6 محاور لتسهيل تسجيلاتك. يمكن أيضًا استخدام تطبيق iOS Android المصاحب المجاني للعديد من الوظائف البعيدة بالإضافة إلى التحرير التلقائي البديهي لتسجيلات الفيديو الخاصة بك.
تأتي الكاميرا مدمجة في علبة مقاومة للماء تتيح لك التقاط ما يصل إلى 13 water من الماء. يشتمل أيضًا على حقيبة شحن ، والتي تتميز بسعة بطارية أكبر 1100 مللي أمبير في الساعة من طراز GO الأصلي لتوفير ما يصل إلى 150 دقيقة من وقت التسجيل. على الرغم من أن الكاميرا تحتوي على بطارية مدمجة ، فإن Charge Case توفر حلاً بديلاً للطاقة (وأكثر من ذلك بكثير). لكل شحنة ، يتيح لك التقاط مقاطع مدتها 15 دقيقة تقريبًا.
الميزة الرئيسية لـ Charge Case هي أنها طريقة لتوصيل الكاميرا بهاتفك من أجل النقل التلقائي لمقاطع الفيديو والصور. تحتوي حقيبة الشحن على موصلات Lightning و micro-USB لهواتف iOS و Android. تُدرج الكاميرا في العلبة ، وتتصل الحافظة بميزة التوصيل والتشغيل بهاتفك. يمكن أن يعمل أيضًا كحامل ثلاثي القوائم بأرجل قابلة للطي إذا كنت تريد وضع GO 2 على سطح. عبر موصل micro-USB ، يمكنك أيضًا التفاعل مع أجهزة كمبيوتر Mac و Windows لنقل الملفات.
ميزات جديدة
يسمح لك GO 2 بالتصوير بالحركة البطيئة حتى 120 إطارًا في الثانية ، ويتميز بوضع hyperlapse ، وبطارية مدمجة بسعة أعلى 1100 مللي أمبير في الساعة ، ويلتقط صورًا بدقة 9 ميجابكسل ، ويسجل الفيديو بدقة تصل إلى 3K 2560 × 1440 ، ويسجل بدقة 1080p30 HDR ويتميز بمساحة تخزين داخلية أكبر تبلغ 32 جيجا بايت.
فيديو مستقر بالصوت + الصور
تلتقط Insta360 GO 2 مقاطع الفيديو والصوت والصور داخليًا حتى 32 جيجا بايت من التخزين الداخلي. عند الاتصال بهاتفك ، سيتم نقل مقاطع فيديو GO 2 تلقائيًا عبر التطبيق المصاحب.
ممطر او مشمس
إن GO 2 هو IPX8 مقاوم للماء حتى 13 درجة.
توفر علبة الشحن المضمنة زر تحكم في التشغيل الإيقاف وعمر بطارية يصل إلى 2.5 ساعة ، وتتميز بأرجل قابلة للطي لتصبح حامل ثلاثي
السعر :999التواصل

كاميرا insta360 Go 2 الجديدة في أبها






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *