كاميرا كانون للبيع في جده





كاميرا كانون للبيع في جده

 

جودة الصور
من مميزات كاميرا كانون 700Dقوة مستشعرها ذو التركيز البؤري التلقائي CMOS الهجين حيث يتمتع بدقة 18 ميجابكسل، كما تتميز صور كاميرا 700D اى او اس بانخفاض نسبه التشويش فيها ، وايضًا تحتوي علي معالج الصور ديجيك 5 Digic لصور عالية الجودة .
تكبير الصور
من مميزات كاميرا كانون 700D ان المصور أو المستخدم يستطيع عمل زوم على الصورة أو تكبيرها 10 مرات عن حجمها الطبيعي.
فيديو بدقة عالية وصوت استريو
من مميزات كاميرا كانون 700D دقة الفيديو الخاص بها والذي يقدر بـ 1080p, فتصوير الفيديوهات يكون بجوده فل اتش دي FHD ، كما يتضمن التركيز البؤري التلقائي الذي يساعد المستخدم على تركيز بؤري مستمر عند تصوير الفيديوهات, ويمكن للمصور تسجيل صوت الاستريو من خلال الميكروفون المضمن أو الخارجي.
قدرة فائقة على تصوير الأهداف المتحركة
من مميزات كاميرا كانون 700D قدرتها على رصد وتتبع الأهداف المتحركة من خلال نظام التركيز البؤري التلقائي ذو الـ 9 نقاط تركيز من النوع المتداخل، حيث تمكن المستخدم من اللحاق بالمشهد بالتصوير المتتابع الذي يصل لـ 22 لقطة .
شاشة باللمس
تتميز شاشة كاميرا كانون 700D بأنها مزودة بشاشة تعمل باللمس بحجم 3.0 بوصات و متغيرة الزاوية فتسهل على المستخدم تحريك الشاشة فى أكثر من اتجاه و الانتقال من زاوية لأخرى بسهولة ويسر، كما يمكن التصوير بضغطة زر واحدة على الشاشة وكذلك حركات التمرير للتنقل بين الصور التى تم التقاطها بالفعل.
الضبط التلقائي
تتميز كاميرا كانون 700D بخاصية الضبط التلقائي الذكي للمشهد ، حيث يقوم على تحليل المشهد واختيار العداد المناسب للقطة أو الصورة بشكل تلقائي لمساعدة المبتدئين بشكل خاص
البيع اليوم للضروره الجاد فقط يضع رقمه مع سومتهالتواصل

كاميرا كانون للبيع في جده





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى