دكتورة خلود تستخدم بيبي فوت المنتج الياباني لتقشير الأرجل


















هل تعاني من أقدام متشققة وجافة ؟ إذاً حان الوقت لتخلع الحذاء وتعتني بهما؟

بيبي فوت هو منتج ياباني صنع خصيصاً لإزالة طبقات الجلد الميتة من أسفل قدميك والتخفيف من مشكلة الجلد السميك المتراكم بالإضافة لتخفيف السواد حول الأصابع.

فبثلاث خطوات فقط تستطيع الاهتمام بأسفل قدميك في منزلك للحصول على قدمين جميلتين وناعمتين.

إن طبيعة الجلد في أسفل القدمين تكون أكثر سماكة من باقي المناطق في الجسم. فالمشي وممارسة الرياضة والنشاطات اليومية والضغط والاحتكاك كلها تسبب زيادة سماكة وتراكم الجلد الميت بسرعة.

أحماض الفاكهة لجمال طبيعي:

اهتم الإنسان منذ القِدم ببشرته ابتداء من حمامات الحليب التي كانت تستخدمها الملكة كليوبترا، لتُكسبه النعومة والليونة وذلك من المواد المغذية الموجودة في حمض اللاكتيك، الجليكوليك، الماليك، الستريك وحمض الليمون. وتسمى اليوم هذه المواد بأحماض الفواكه.

تدخل أحماض الفواكه في تركيب منتج بيبي فوت وهي لطيفة على البشرة وتعمل كمقشر كيميائي لإزالة خلايا الجلد الميت والحصول على بشرة خالية من الأضرار وناعمة.

مستخلصات طبيعية، أدوية قابضة ومرطبة..

يحتوي بيبي فوت على 17 مستخلصاً طبيعياً يرطب وينعم أسفل القدم بعد التقشير. فبعد تقشير خلايا جلد الميتة مباشرة تحصل البشرة على الفائدة من هذه المواد والتي تحافظ على نسيج الجلد الطبيعي بالإضافة إلى الترطيب.

طريقة الاستخدام:

قبل الاستخدام : ننصح بنقع القدمين بالماء الدافئ لمدة 10 دقائق ليصبح جلد القدمين طري وقابل لامتصاص الغسول ثم تجفيفهما.

ارتداء جوارب Baby Foot البلاستيكية المحتوية على غسول التقشير لمرة واحدة فقط.

الانتظار لمدة ساعة كاملة.

خلع الجوارب البلاستيكية وغسل القدمين جيداً بالماء والصابون.

بعد عدة أيام (من 2 إلى 7 أيام) يبدأ جلد القدمين بالتقشير تدريجياً ويستمر لمدة أسبوع تقريباً (حسب كمية الجلد الميت المتراكمة بالقدم).

بعد استخدام المنتج : ننصح بعدم استخدام كريمات الترطيب للقدمين نهائياً لحين انتهاء التقشير بالكامل.

بعد انتهاء تقشر القدمين والحصول على جلد جديد وناعم يمكنك المحافظة على النتيجة لفترة أشهر عن طريق العناية بالقدمين جيداً بكريمات الترطيب.