يتحدث المنتج المشارك “Blue & Gray” لفرقة BTS عن كيف انتهى بكتابة الأغاني مع V

يتحدث المنتج المشارك “Blue & Gray” لفرقة BTS عن كيف انتهى بكتابة الأغاني مع V
في الحلقة الأخيرة من كتاب Sketchbook الخاص بـ ” Yoo Hee Yeol’s Sketchbook ” ، تحدث المغني وكاتب الأغاني NIve عن كيفية تأليفه للموسيقى مع فرقة BTS ‘s V !
ظهر NIve كضيف في 8 يناير بث برنامج KBS 2TV الموسيقي الحواري ، حيث قدم المضيف  Yoo Hee Yeol سجله الرائع كمنتج. “لقد عملت مع فنانين مثل HYNN و Paul Kim و EXO و Sam Kim و Park Bo Gum و BTS أيضًا ،” أشارت Yoo Hee Yeol. “كيف انتهى بك المطاف بالعمل مع BTS؟”
NIve ، الذي شارك في كتابة BTS وشارك في إنتاج أغنية BTS الناجحة “Blue & Gray” (من ألبومهم الأخير ” BE “) مع V ، أوضحوا أنهم قد تواصلوا من خلال صديقهم المشترك Paul Kim.
“انتهى بنا المطاف بالعمل على الأغنية معًا عن طريق الصدفة” ، قال NIve ، الذي يُنسب إليه الفضل في ألبوم BTS تحت اسمه المعطى Park Ji Soo. “كتبت الموسيقى وكلمات أغنية بول كيم The Reason for My Spring ، وأعتقد أن Paul Kim لعب تلك الأغنية لصالح V من BTS بعد أن سمع Taehyung أو V الأغنية ، قال ،” أريد حقًا أن أقابل الشخص الذي كتب هذه الأغنية مهما حدث “.
يتذكر قائلاً: “انتهينا من الاجتماع للمرة الأولى ، ولأننا امتلكنا كيمياء موسيقية جيدة ، فقد كتبنا مجموعة من الأغاني معًا بعد ذلك. واحدة من تلك الأغاني انتهى بها الأمر في ألبوم BTS. إنها أغنية تسمى “Blue & Gray”.
Yoo Hee Yeol علقت بحسد بضحكة ، “أريد أن أحصل على كيمياء جيدة مع V أيضًا.”
ذهب Yoo Hee Yeol لإحضار نجاح “Blue & Gray” ، الذي ظهر لأول مرة في المرتبة الثانية على مخطط مبيعات Billboard للأغاني الرقمية في الولايات المتحدة وظل في المراكز العشرة الأولى لمدة أسبوعين متتاليين.
عندما طلب من NIve أن يغني قليلاً من “Blue & Gray” بصوته ، أجاب الفنان بتواضع ، “اعتقدت أنك قد تطلب ذلك ، ولم أغني الأغنية على الهواء من قبل ، لذا تدربت على غنائها [ قبل مجيئي إلى هنا اليوم]. واتضح أنه من الصعب حقًا الغناء. بينما كنت أمارس الأغنية ، قلت لنفسي ، “رائع ، [أعضاء BTS] قاموا بعمل رائع حقًا في غناء هذه الأغنية أثناء التسجيل.”
Image.jpeg

انتقل إلى أعلى