ذا لاكشري كلوزيت صور من سناب مودل روز

ذا لاكشري كلوزيت، من أكبر المتاجر الإلكترونية الرائدة في مجال بيع وشراء المنتجات الفاخرة الجديدة والمستعملة، والتي تشمل مجموعات واسعة من الحقائب و الأحذية و الملابس و الساعات و الإكسسوارات و المجوهرات الفاخرة.

لديهم مجموعة مختارة من الماركات العالمية مثل لوي فيتون و هيرمس و شانيل و كارتييه و رولكس و المزيد.

بيع واشتري وتشارك، انضم إلى هذا الصرح الكبير في عالم بيع وشراء المنتجات الفاخرة بالشرق الأوسط.

 

  • الحقائب

من الإبداعات الخالدة للنساء مثل بيركين، سبيدي 2.55، إلى التصاميم الحديثة كحقائب الماسنجر و الظهر و العمل تحتوي خزانتنا على كنز من الحقائب الفاخرة. هذه التصميمات العصرية من هيرمس، لوي فيتون، جويارد، شانيل، و وبرادا.

  • الأحذية

مجموعة رائعة من أحذية الكعب العالي، الأحذية الرياضية، الفلات، الأكسفوردز والكثير للرجال ويوفر اختيارات متعددة لكل المناسبات الرسمية أو الكاجوال أو الحفلات. التصميمات الرائعة من كريستيان لوبوتان، جيمي تشو، مانولو بلانيك، غوتشي، بالنسياغا والتصاميم الشهيرة مثل مونت كارلو لوفرز .

الملابس

ملابس عملية وعصرية ومريحة من الملابس الرائعة لكل وقت وكل مكان. تشتمل المجموعة على ملابس توم فورد الرسمية، ملابس بالنسياغا الكاجوال، ملابس سهرة أوسكار دي لا رينتا و معاطف بربري، ستحتارين بين كل هذه الموديلات الرائعة المميزة للرجال و النساء.

  • الساعات

ساعات مصنوعة بحرفية ودقة عالية. يتوفر مجموعة من الساعات المستعملة للرجال و النساء المتاحة بآليات الكوارتز، اليدوية، الأوتوماتيك والكثير.

ساعات كلاسيكية، إصدارات محدودة وتصاميم خلابة من أفخم الماركات مثل ياغر لي كولتر، باتيك فيليب، هوبلو، بياغيه، رولكس و المزيد.

  • المجوهرات الفاخرة

ماركات عالمية فاخرة مثل كارتييه، بلغاري، بوشيرون و تيفاني أند كو.، بالإضافة لمجموعة من المجوهرات الفاخرة تحمل طابعًا خاصُا مميز بالأناقة والإبداع. يستطيع كل محبو هذه الحٌلي العثور علي أقراط، قلائد، أساور و خواتم من مجموعات أيقونية مثل بي زيرو1، ألهامبرا و لوف.

  • الإكسسوارات

الإكسسوارات دائمًا تحمل القوى على تغيير أي طلة إلى طلة مبهرة في أقل من دقائق! من الأوشحة الفاخرة لهيرمس و أربطة العنق، أحزمة غوتشي ،والمجوهرات الجريئة الفاخرة من أليكساندر ماكوين ، أزرار البذلات ، ومحارم الجيب من لانفان، الكثير والكثير الذي سيضيف إلى طلتك اليومية لمسة خاصة مميزة.

  • بيع على ذا لاكشري كلوزيت

إن البيع على ذا لاكشري كلوزيت أمر في غاية السهولة وبلا أي متاعب. حيث يتبع وسيلة الإيداع في البيع والتي تعني أن البائع يستطيع الحصول على العائد بعد بيع المنتج وتلقي ذا لاكشري كلوزيت سعر المنتج بالكامل.

كما يقدم أيضًا خدمة العملاء المميزين للعملاء داخل الإمارات العربية المتحدة والرياض إذا كان المنتجات التي سيتم بيعها أكثر من 5 منتجات أو منتجات ذات قيمة عالية.