منوعات طلباتي للكشتة





منوعات طلباتي للكشتة
محاولات سريعة للعودة، بعضها جمعات وبعضها اجتماعات:
١- مسخّن لذيذ مرة وشكله حلو ومرتّب من @the_a_factory_.
٢- اكتشفت الخبزة الجنوبية والرضيفة والسمن المدخّن، السمن مرة لذيذ ما يردني عنه غير الخوف من السعرات.
٣- بيت الدونات @houseofdonutsksa طلعوا دونات صغيرة جدًا، نفس الطعم الخارق لكن صغيرة ومناسبة لمكافأة النفس بدون كسر رقبة سعرات اليوم.
٤- القشد أخذناه من حساب اسمه ميمي كيتشن، الفكرة ممتعة لكن الطعم كان مِه في أفضل الحالات.
٥- التشيز كيك من @candira.sa.
أخذنا يومها كيكة لوز وكروسون باللوز وكيكة فوقها فستق بعد ما جربوا الحنيني وكيكة الليمون وأعجبتهم، لكن التجارب كلها ما كانت موفقة. كيكة الليمون والحنيني، غيره ما ينحرص عليه صراحة.
٦- رزيتو بالترفل والروبيان من @blanca_forno،
كان الطبق الوحيد الي يستاهل العودة بالمطعم.
 البوراتا والبروشكيستا والبيتزا كانت مِه. الخدمة كانت مقبولة بالنسبة لجو المطعم العام وأسعاره، بس مو لوقت الانتظار صراحة. الحمامات أعزكم الله كانت قذرة جدًا لدرجة الروحة لماكدونالدز القريب وكان أنظف. ما يسوى انتظاره أبد صراحة.
٧- حلا لذيذ مرة من @mishable.sa .
 التشيز كيك والبيكان كانت رائعة جدًا جدًا جدًا. يصلح للعائلة/ الصديقات لكن يمكن يبيلهم يصغرونه شوي عشان يصير مرتب لاجتماعات. مرة كبير على لقمة واحدة، مرة حوسة على ثنتين.
٨- جبناه من @kottouf_sweets , كان بارد والبرودة لطيفة، الطعم جيّد، الكلام هنا عن فرعهم بطريق الملك فهد، الي قالي خالي اليوم أن أرباحه وقف. إذا قررتوا تاخذون منهم شي أو صار قريب منكم وقت ما تدورون حلا مروهم ♥️
٩- سلطة التاكو من @lagloria.sa، أتوقع كان تعليقي وقتها إنها تحتاج فاصوليا حمراء؟ جربنا السلطة الآسيوية بعد ونسيت طعمها. ودي نجرب السلطات مرة ثانية عشان أتذكر رأيي🤰🏽

١٠- سمبوسة من @alfouz_kitchen1 اللحم مرة مرة مرة مرة لذيذة، الدجاج لذيذة للي يفضلون الدجاج، والجبن بالنعناع مميز للي يأكلونه (الكاتبة آكلة لحوم 👅). طعمها مرة عاجبني، شكلها مرة حلو، ويبدو للكاتبة من الإشاعات الي سمعتها إنها تبيعها مفرزنة لرمضان. الحين يوم فكرت فيها؛ أول مرة بحياتي أذوق سمبوسة لحم تشبه طعم سمبوسة عائلتنا. لو ما جربتوها للحين جربوها!

Image.jpegImage.jpegImage.jpegImage.jpegImage.jpegImage.jpeg





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى