مشاركة جميلة ومعاها خصم للمتابعين من حساب ⭕️ he6mo تعرفوا المثل

مشاركة جميلة ومعاها خصم للمتابعين من حساب ⭕️ he6mo تعرفوا المثل

 

مشاركة جميلة ومعاها خصم للمتابعين من حساب ⭕️ he6mo تعرفوا المثل اللي يقول ” جاه وطْل وغلب الكُل ”
هالمثل ينطبق على مطعمنا اليوم متخصصين بنوع واحد فقط من الشاورما ” شاورما اللحم” شاورما فريشنيس كانتري
جدة – حي الصفا -شارع ام القرى بجوار المهاوي ⏰
من بعد العصر – ١٢ الليل
لايوجد جلسات المطعم فقط للطلبات الخارجيه
وخصم مميز لعشاق الشاورما ٢٥٪؜ على كامل الفاتوره من اليوم حتى الثلاثاء ٧-١-٢٠٢٠ وعليكم بالف عافيه المطعم مختص فقط بشاورما اللحم بيستخدمو لحم بلدي طازج
وبيستخدمو نوع خبز واحد ” الخبز العراقي” – شاورما لحم ب٨ ريال
– شاورما لحم بالرمان ١١ريال
– شاورما لحم بالجبن الاستراليه ١٢ ريال
– وعندهم صحن شاورما ب٢٣ ريال
freshnescountry ‎ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‎ محاضرات جدة دورات جدة دورات محاضرات ‎ برنامج جودة الحياة على جدة ‎ جدة التاريخية جدة جدة الى العالمية حفلات جدة فعاليات جدة عروس البحر الاحمر معالم جدة اسواق جدة مولات جدة مطاعم جدة فنادق جدة جدة لايف‬⁩ ⁧‫ أخبار جدة‬⁩ ⁧‫ جدة غير‬⁩‬⁩ جدة الان ⁧‫ مقاهي جدة‬⁩ ⁧‫ كافيهات جدة‬⁩ ⁧‫⁧‫ جده اليوم‬⁩ ⁧‫ بنات جدة‬⁩ ⁧‫ شباب جدة‬⁩
‎ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الموضوع منقول















انتقل إلى أعلى