مستر ملكة

مستر ملكة 1
مستر ملكة
شاهد: Shin Hye Sun و Kim Jung Hyun يظهران كلاً من المرح والتفاني وراء الكواليس في “Mr. ملكة “
أصدرت قناة tvN بعض المقاطع من ما وراء الكواليس للحلقة الثامنة من “ السيد الملكة ” بالإضافة إلى بعض المقاطع التي لم يتم طرحها من قبل!
يبدأ الفيديو بإلقاء نظرة من وراء الكواليس على المشهد الذي تنهار فيه Kim So Yong ( Shin Hye Sun ) من نوبة قلبية. تواجه Shin Hye Sun صعوبة في الكذب بينما يصرخ الممثلون الآخرون ويثيرون ضجة حولها. بعد ذلك ، يتعين على King Cheoljong ( Kim Jung Hyun ) أن يحملها بين ذراعيه لكنه يرتكب خطأً لطيفًا في صفوفه . على الرغم من أنه يواجه مشكلة في رفعها في البداية أثناء التدريبات ، إلا أنه يرفعها بسهولة أثناء التصوير الفعلي ، مما أثار إعجاب طاقم العمل والطاقم بقوته.
Image.jpeg
يواصل Kim Jung Hyun إظهار تفانيه في مهنته واهتمامه بالتفاصيل في المشاهد الأخرى. يركل قاتلًا جانبًا ويثني عليه المدير بقوله: “لسنا بحاجة إلى مضاعفة حيلة لهذا”. ومع ذلك ، فإن الممثل أيضًا مرحة مع زملائه في التمثيل ، كما هو الحال عندما تقوم Shin Hye Sun بمزحة ويخبرها أنها يجب أن ترتجلها في المشهد. ومع ذلك ، عندما تحاول ذلك ، يضيف على إعلانه الخاص ويجعلها تضحك. لاحقًا ، يتدرب Shin Hye Sun على إلقاء وعاء على رأسه ويضحك على وجه Kim Jung Hyun عندما يؤكد لهم المخرج أن الدعامة آمنة.
في بعض المقاطع التي لم يتم إصدارها سابقًا ، تمارس Shin Hye Sun الركض على الجسر وفي الماء ، وتتفادى تركيبات الإضاءة في المجموعة كما تفعل ذلك. هي وكيم جونغ هيون تتدرب على مشهد ويقف على قدمها وتتفادى عندما يحاول اللعب مرة أخرى. في المشهد الأخير ، أجبرت Shin Hye Sun و Seol In Ah على التحديق حيث استغرق الأمر وقتًا طويلاً من Kim Jung Hyun للابتعاد عن الخلفية ، مما دفع الممثلتين إلى الضحك بمجرد المخرج قال “قص”.
#كيدراماكو #كيونغسو #مسلسلات_كوريه #كيدراما_اقتباسات_من_الدراما_الكوريه #ثريد_كيبوب #مسلسلات_كورية #كي_دراما #كيدراما #اكسو #كوريا_دراما

#moonlovers #hellomonster #kyungsoo #100daysmyprince #goblin #moonlovers #chicagotypewriter #dohkyungsoo #exo #kdrama #areyouhumantoo

مستر ملكة 1
انتقل إلى أعلى