قواعد المحكمة ضد المرأة التي اتهمت جو جاي هيون بالاعتداء الجنسي في دعوى تعويض الأضرار

قواعد المحكمة ضد المرأة التي اتهمت جو جاي هيون بالاعتداء الجنسي في دعوى تعويض الأضرار
خسرت المرأة التي رفعت دعوى قضائية للحصول على تعويضات ضد الممثل Jo Jae Hyun في المحاكمة الأولى فيما يتعلق بالقضية.
وكانت المرأة (يشار إليها فيما يلي باسم “A”) وقالت انها تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل جو جاي هيون في عام 2004 عندما كان عمرها 17 عاما. رفعت دعوى قضائية للحصول على تعويضات بمبلغ 300 مليون وون (حوالي 274600 دولار) ضد الممثل في يوليو 2018. في سبتمبر من ذلك العام ، قررت المحكمة الوساطة الإجبارية ، قائلة إن قانون التقادم الخاص بالقضية قد انتهى بالفعل. قدم “أ” اعتراضًا ، وهكذا بدأت المحاكمة الرسمية.
خلال الإجراءات ، ذكر جانب “أ” أنها رفعت الدعوى للتعريف بمعاناتها. نفى جانب جو جاي هيون المزاعم وقال إن قانون التقادم في القضية قد انتهى. في 8 يناير ، حكمت محكمة منطقة سيئول المركزية ضد المدعي في دعوى التعويض عن الأضرار.
وفقًا للمادة 766 ، القسم 1 من القانون المدني الكوري ، ينتهي الحق في المطالبة بالتعويض عن الأضرار الناتجة عن فعل غير قانوني في غضون ثلاث سنوات من التاريخ الذي علم فيه الطرف المتضرر أو ممثله القانوني بهذا الضرر وبشخصية الشخص. الشخص الذي تسبب فيه.
بعد اتهامات أولية بالتحرش الجنسي في فبراير 2018 ، أصدر Jo Jae Hyun  اعتذارًا ، واستقال من الأستاذية في جامعة Kyungsung ، وانسحب من الدراما “Cross”. ووردت المزيد من مزاعم الاعتداء الجنسي على الممثل ، وهو ما نفاه .
Image.jpeg

انتقل إلى أعلى