شاهد: Yunho و DinDin من TVXQ أخذ “اسألنا أي شيء” بواسطة Storm في معاينة مثيرة

شاهد: Yunho و DinDin من TVXQ أخذ “اسألنا أي شيء” بواسطة Storm في معاينة مثيرة
” اسأل لنا شيئا ” لقد شارك متعة التسلل نظرة خاطفة من حلقته القادمة يضم TVXQ الصورة جونغ ين هو و DinDin !
في 9 يناير ، عرض برنامج JTBC المنوع الشهير معاينة لحلقة الأسبوع المقبل ، والتي ستضم Yunho و DinDin كضيوف. يبدأ المقطع بنجمتين اقتحمتا مجموعة “Ask Us Anything” وتعرّف عن نفسها ، ثم على الفور تجعل نفسها في المنزل تمامًا بينما تستعرض صداقاتها مع أعضاء فريق التمثيل بشكل مرح.
يشير Kang Ho Dong إلى أن DinDin كان منتجًا لـ Kim Heechul من Super Junior و Min Kyung Hoon تعاون الهيب هوب الأخير ” Hanryang ” ، والذي يستجيب له DinDin بإطلاق عدد كبير من القصص وراء الكواليس حول العمل مع مغنيين.
يتذكر أولاً ، “[هيتشول] كان يراسلني بلا توقف في الساعة 3 أو 4 صباحًا” ، قائلاً ، “لنفعل هذا ، لنفعل ذلك.” تلقيت مكالمة من كيونغ هون. قال لي ، لا يمكنني فعل هذا “.
بعد أن يؤدي DinDin نسخته الحية من “Hanryang” ، يستعرض Yunho مهاراته في الرقص المشهورة عالميًا – وحتى يحصل على فريق “Ask Us Anything” للانضمام إليه.
تستمر المعاينة لتظهر للضيوف وأعضاء فريق التمثيل وهم يلعبون لعبة يحاولون فيها “التقاط الكاذب” ، مع جميع اللاعبين الآخرين المطلوب منهم قول الحقيقة. من جانبه ، صرح مين كيونغ هون: “أنا أحب أعضاء” اسألنا أي شيء “، مما دفع زملائه أعضاء فريق التمثيل إلى الموافقة بفرح ،” إنه يكذب “.
في وقت لاحق ، أظهر Yunho شغفه المميز وخطه التنافسي بينما يتعاون مع Heechul في لعبة. يحاول كل من DinDin و Min Kyung Hoon الرقص على أنغام أغنية Sunmi ‘s Gashina ، بينما قام Yunho و Heechul بإغراء المشاهدين بانفجار من الماضي أثناء قيامهم بأداء مقتطف من تصميم الرقصات الشهير لـ TVXQ لأغنية “Rising Sun”.
ستبث حلقة Yunho و DinDin من برنامج “Ask Us Anything” يوم 16 يناير في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا.
Image.jpeg

انتقل إلى أعلى