زينب العلوان تقضي فترة رائعة في فندق أتلانطس أيقونة دبي

يقع منتجع أتلانتس دبي وسط المياه الهادئة الفيروزية للخليج العربي وأفق دبي المهيب، وهو تاج جزيرة النخلة الشهيرة عالمياً. سواء كنت تقيم في منتجعاتهم ذي الشهرة العالمية، أو تتناول الطعام في أحد مطاعمهم الحائزة على الجوائز، أو تشعر بالاندفاع والإثارة في مدينة أكوافنتشر المائية، يمكنك تجربة عالم ينأى بك عن روتين حياتك اليومية في منتجع أتلانتس دبي.

إقامة فخمة

توفر غرف الضيوف والأجنحة الحصرية لديهم تجربة عائلية استثنائية لا تتكرر أو ملاذاً مثالياً للزوجين، بينما تُسهم الأجنحة المميزة الفريدة في إعادة تعريف الفخامة، بدايةً من إطلالات خلابة من غرفة النوم على حوض الأسماك المائي الذي يضم 65,000 حيوان بحري وصولاً إلى أجنحة فخمة مكوَّنة من ثلاث غرف نوم بمناظر وإطلالات شاملة مميزة.

 

تناول الطعام على الطراز العالمي

ما هي الأماكن الأخرى التي يمكنك تناول العشاء فيها من بين مطاعم غوردون رامزي وغريغوري بيرجر ونوبو وروندا لوكاتيللي؟ في أتلانتس دبي، اكتشف المطاعم الحاصلة على النجوم بإدارة مشاهير الطهاة، واستمتع بتجارب تناول الطعام المميزة والمطاعم غير الرسمية. 

 

ثلاثة متنزهات في وجهة واحدة

اكتشف سبب تميزك داخل الماء في مدينة أكوافنتشر بأتلانتس، التي تعد أفضل حديقة مائية في دبي وأكبر حوض مائي، بالإضافة إلى تجارب حيوانات بحرية لا تصدق.

انتقل إلى أعلى