كود خصم في للعطور

تقدّم عطور “V” مجموعة كبيرة من المنتجات الأصلية بالإضافة إلى العديد من أبرز الماركات في جميع أنحاء العالم. كما تضمّ منتجات “مجموعة V” الفخمة نظارات شمسية، وساعات، وعطور، وإكسسوارات للنساء والرجال.

من فروع في دبي ، أبو ظبي ، الشارقة ، عجمان ، الفجيرة.

تأسست في عام 2010 مع أكثر من 23 منفذًا واسعًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، تمتلك V Perfumes متاجر التجزئة المرموقة للمنتجات الفاخرة. في غضون فترة زمنية قصيرة ، تحولت المؤسسة سريعة النمو إلى وجه مشهور في مجال البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط. اليوم ، وتقدم مجموعة واسعة من العطور المتخصصة في دبي إلي جانب بيع مجموعة من العلامات التجارية المطلوبة عالميًا للعملاء في جميع أنحاء العالم.

من بين القائمة الطويلة من المنتجات المكررة بشكل رائع التي توزعها V Group النظارات الشمسية ، والساعات ، والعطور ، وأزرار الكم ، وغيرها من الملحقات. تمتلك V Perfumes الآن مكانتها الخاصة في عالم العطور من خلال تصميم وصنع عطور حصرية للأشخاص الذين يبحثون عن العطور المميزة. اليوم ، تمتلك العلامة التجارية شبكة حصرية من المنافذ ومحلات العطور في أبو ظبي والشارقة ودبي.

تعد V Perfumes حاليًا بائع تجزئة لعطورها الحصرية بالإضافة إلى العلامات التجارية العالمية التي يكثر الطلب عليها. نحتت فروع البيع بالتجزئة مكانتها الخاصة بين متاجر العطور في الشارقة ودبي حيث توجد صناعة عطور ذات قدرة تنافسية عالية. تم إطلاق V Perfumes لتقديم مفهوم جديد للسوق بدلاً من مجرد رائحة أخرى.

كانت الفكرة هي إنشاء عطور تنتمي معًا في مجموعة حيث تروي كل مجموعة قصة مختلفة. إلى جانب عطورهم الحصرية ، يقدمون أيضًا مجموعة من العطور العالمية الشهيرة في متاجرهم.

دائمًا ما تكون V Perfumes في المقدمة لإنتاج العطور التي يمكن أن تثير المشاعر من خلال مجموعات مثيرة من الروائح. فهم يتبعون فلسفة أن هناك شيئًا مخفيا وجذابا للغاية بشأن العطور لأنها مواد لا يمكن رؤيتها أو لمسها ولكنها لا تزال تخبرنا بقصص رائعة. إن حب هذه العطور هو الذي جعلنا نبدأ V Perfumes.

انتقل إلى أعلى