رؤى الصبان تكشف عن سر قوة وكثافة شعرها

أطلعت المؤثرة رؤي الصبان لمتابيعنها عبر حسابها في سناب شات عن العلاج الذي تستخدمه لتقوية شعرها. وبحسب الدكتورة ريان التي تعالج رؤى فإن العلاج هو فيلر الشعر.

ومن ميزات فيلر الشعر:

  1. يزيد كثافة الشعر حيث يساهم في علاج ترقق الشعر بعكس المواد التجميلية الأخرى؛ حيث أن المواد المستخدمة في الفيلر تعمل على تغذية الشعيرات وملأها من الداخل، ومن ثم تزيد سُمك الشعيرات مما يؤدي إلى تقويتها وعلاج الترقق وزيادة كثافتها.
  1. يقاوم تقصف أطراف الشعر الذي يعد المشكلات التي يعاني منها الكثير وخاصة النساء نظراً لطول شعيرات الرأس، إلا أن علاج هذه الظاهرة يعد أحد أوجه فائدة الفيلر للشعر وآثاره الإيجابية.
  1. آمن للاستخدام وطبيعي بنسبة 100%. حيث يتردد الكثيرون في استخدام مستحضرات الكيميائية أو الخضوع لواحدة من عمليات التجميل تخوفاً من المضاعفات التي قد تأتي مترتبة على اللجوء إليها، إلا أن تجارب الفيلر للشعر أثبتت أن ليس له أية آثار جانبية ولا تنتج أية مضاعفات عن استخدامه.
  1. دوام التأثير لفترات طويلة نسبياً. فقد يرى البعض أن تكلفة فيلر الشعرمرتفعة نسبياً مُقارنة بمواد فرد الشعر الأخرى، خاصة أن الخبراء يوصون بضرورة اختيار الأنواع الجيدة الموثوقة وتلك الأنواع تتراوح أسعارها ما بين 30 إلى 200 دولار أمريكي للجلسة الواحدة قابلة للزيادة، لكن إن نظرنا إلى فوائد الفيلر للشعر سندرك أن التكلفة مناسبة، خاصة أن تأثير الفيلر العلاجي والجمالي يدوم لفترات طويلة.

يمكنكم زيارة صفحة الانستقرام الخاصة بالعيادة التي قامت بزيارتها رؤى الصبان للتعرف أكثر عن الموضوع وحجز المواعيد.

انتقل إلى أعلى