رؤى الصبان تكشف عن الدكتورة المسؤولة عن نضارة بشرة وجهها

كشفت رؤى الصبان عن الدكتورة ريان التي تهتم ببشرتها وعالجها عندها وقالت أنه بسببها أصبحت تملك بشرة وجه ناعمة ورائعة. وعند زيارتها للطبيبة ريان قالت لها بأنها تحتاج لإبرة Skin booster والتي تكلمت عن فوائدها كما يلي:

  • ‍ترطب الجلد وتعطيه مظهر وخصائص فيزيائية رائعة. عن طريق المحافظة على الماء داخل الخلايا. ترطيب البشرة ونضارتها، وزيادة كثافتها، وإعادة حيوية الجلد والحفاظ عليها من الشيخوخة عن طريق حقن جل حمض الهايلورونيك النقي وبعض المواد المضادة للأكسدة.
  • أهميتها تزداد بعد عمر الخامسة والعشرين لأنه يقلل إنتاج حمض الهايلورنيك بالجلد، والبشرة تتعرض لعوامل كثيرة تؤثر عليها وتقلل من مرونتها متل أشعة الشمس والدخان والتلوث، وضغوط الحياة، والاستخدام الخاطئ لمستحضرات التجميل أو استخدام كريمات غير مناسبة للبشرة، وبالتالي تصبح البشرة متعبة وجافة، فتبدأ الخطوط الرفيعة بالظهور.
  • وأشارت الى ان ‍ترطيب الجلد بشكل عال، تعبئة التجاعيد الرقيقة، إعطاء نضارة للوجه خصوصا قبل المناسبات، التقليل من تصبغات الجلد، التحسين من التجويف البسيط والتجاعيد الرقيقة تحت العين، توريد الشفاه وترطيبها، التحسين من مظهر الجلد على سطح اليدين، زيادة كثافة البشرة، إزالة المسامات الواسعة.

يمكنكم زيارة صفحة الانستقرام الخاصة بالعيادة التي قامت بزيارتها رؤى الصبان للتعرف أكثر عن الموضوع وحجز المواعيد.