رؤى الصبان تعرض منتجات لوريال من متجر نون مع كوبون الخصم الخاص بها

نون هي واجهة تسوق رائدة محلياً، منكم وفيكم.

مجموعة متنوعة من المنتجات من أفضل الماركات في كل الفئات مثل الإلكترونيات والأزياء ومنتجات الصحة والجمال والعطور والبقالة ومنتجات الأطفال والأدوات المنزلية، نون هي وجهتك الأولى لتسوق كل ما تريد.

شحن مجاني مع توصيل لباب بيتك ابحث عن كل ما تريده من منتجات مع خيارات البحث المتقدم، التصنيف، والتصفح السريع لكل الصفحات يمكنك وضع المنتجات التي تريدها في عربة التسوق أو قائمتك المفضلة لشرائها فيما بعد، وستكون المنتجات متزامنة في حسابك عبر كل الأجهزة

خيارات دفع متنوعة؛ الدفع النقدي عند الاستلام أو ببطاقات الائتمان أو الخصم المباشر أو حتى خطط الدفع بالأقساط الشهرية الميسرة

سياسة إرجاع سهلة خلال 15 يوم عمل والحصول على عروض خاصة عند التسوق باستخدام التطبيق

 

العلامات التجارية لوريال باريس في شركة L’Oréal USA، Inc. هي شركة شاملة للعناية بالجمال تجمع بين أحدث التقنيات وأعلى جودة للحصول على أقصى درجات الجمال الفاخر.

 

لوريال باريس هي علامة تجارية عالمية في مجال التجميل تضم العديد من المنتجات المشهورة عالميًا. بالنسبة لمعظم الناس ، فإن اسم “لوريال” يستحضر على الفور عبارة توقيع العلامة التجارية ، “لأنني أستحق ذلك”.

بصفتها أكبر علامة تجارية للجمال في العالم ، فإن لوريال باريس لديها التزام لا مثيل له بالتكنولوجيا والبحث والابتكار وتقديم منتجات رائدة وعالية الجودة للنساء والرجال والأطفال من جميع الأعمار والأعراق.

لوريال باريس مكرسة بشكل خاص للاحتفال بتنوع الجمال.

انتقل إلى أعلى