رؤى الصبان تشتري مستلزمات المنزل من كارفور مع كوبون خصم

تعتبر كارفور إحدى أكثر السلاسل التجارية حيوية وتنامياً في المنطقة، لتشارك ازدهارها مع ما يزيد عن 21,000 موظفاً من أكثر من 68 جنسية في 12 بلداً.

وتوفر للمتسوقين كافة مستلزماتهم بأفضل الأسعار، وتحرص كارفور على نيل رضى وإعجاب العملاء من خلال توفير قيمة منافسة وأسعار مناسبة لأكثر من 100,000 منتجاً.

ويمكن للمتسوقين شراء جميع المواد التي يحتاجونها، على اختلافها، سواء كانت إلكترونيات منزلية أو فواكه طازجة مستوردة من شتى أنحاء العالم، أو المنتجات المحلية المتوفرة.

ماركات كارفور في الإمارات:

تستثمر كارفور الإمارات، في تطوير منتجات كارفور ذات العلامات التجارية المعروفة باسم ملصقات كارفور الخاصة، بهدف إعادة تعريف خط إنتاج متاجرها.

مع تزايد الطلب من المتسوقين على منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة، تعمل كارفور باستمرار على توسيع نطاق منتجاتها ذات العلامات التجارية الخاصة من كارفور والتي يمكن مقارنتها في الجودة مع العلامات التجارية الرائدة في السوق وبأسعار تنافسية.

تلتزم كارفور بصرامة بسياسات الجودة الخاصة بها وتضمن سلامة المواد الخام المستخدمة في إنتاج كل منتج يتم وضعه على أرففه.

عبوات ومنتجات الأسرة، التي تخدم احتياجات الجنسيات المتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعطي كارفور الأولوية في اختيار العلامات التجارية الخاصة بها.

يجمع كارفور بين أفضل المنتجات الفرنسية حيث تتمتع بمستوى عالٍ من الثقة بين عملائنا في الإمارات العربية المتحدة. نظرًا لارتباط كارفور القوي بفرنسا في سلسلة التوريد الخاصة به، فإن المنتجات التي يتم الحصول عليها من فرنسا تتسم أيضًا بالشفافية ويمكن تتبعها.