د. خلود تستعمل جهاز الليزر كادنز بلس لإزالة الشعر

جهاز الليزر المنزلي كادنز بلس لإزالة الشعر من كامل الوجه والجسم Cadenz Plus يحتوي على ثلاث عدسات بتقنية العدسات المغناطيسية سهلة التركيب والتغيير وأكثر جودة ومفعول من أي عدسات أخرى.

  • عدسة ثابته بالجهاز لإزالة الشعر السميك من كامل الوجه والجسم والابط والمناطق الحساسة
  • عدسة خاصه للشعر الوبري ممكن تخصيصها لإزالة الشعر لكامل الجسم والمناطق الحساسة والأبط
  • عدسة خاصه للشعر الوبري ممكن تخصيصها لإزالة الشعر للوجه

مميزات جهاز كادنز بلس:

شاشه تعمل باللمس بخيارات متعددة وسهلة

ميزة التبريد الجديدة تصل درجة البرودة إلى 5°م في الفولاذ المحاط بالعدسة وتستخدم وقت الجلسة لعمل جلسة من دون ألم نهائي يعني نسبة الألم 0%  وضمان عدم حدوث حروق او تهيج مثل باقي الأجهزة وممكن استخدام ميزة التبريد بعد الجلسة لتخفيف تهيج البشرة والاستغناء عن الكريمات المستخدمة بعد الجلسة يكفي تستخدمي أي مرطب متوفر عندك يكون طبي غير عطري.

ميزة الومضات المتقطعة أو المستمرة يتميز جهاز كادنز بلس بوضعين للتشغيل:

الوضع الأول: تشغيل الومضات التلقائية.. هذا الوضع يستخدم فيه الجهاز تمرير سريع على أي مكان بالجسم والومضات تشتغل بسرعة من دون ضغط أي زر، مجرد تمرير الجهاز على اي مكان بالجسم راح تشتغل الومضات ورا بعض بسرعة.

الوضع الثاني: تشغيل الومضات العادية بحيث أنك لازم تضغطي زر الومضات على كل مكان تثبتي عليه الجهاز وهذا الوضع مناسب للمناطق الصغيرة مثل الوجه والمناطق الحساسة.

عدد الومضات 600 ألف ومضة تكفي مدى الحياة حتى لو انتهت الومضات من الجهاز رغم أنه مستحيل تنتهي الومضات بسهولة ولكن تقدري تغيري العدسة الأساسية الموجودة في الجهاز ويرجع يشتغل الجهاز من جديد.

يعني الجهاز يبقى معك العمر كله ما ترمينه بعد ما تنتهي الومضات مثل باقي الأجهزة المتابعة مع أخصائيات التجميل خطوة بخطوة ومرفق مع الجهاز دليل المستخدم باللغة العربية وفيديو تعليمي.

الضمان لمدة أربعة سنوات كامله.. الضمان الذهبي 

أجهزة كادن مصنوعة خصيصاً لصالح شركة الكادي كير في المملكة العربية السعودية وتم تطويرها من أجود وأفضل المواد ذات جوده عالية وتقنيه ألمانية.