جبت لكم مسابقه خفيفه لطيفه الله يسعدك أم جمال ع

جبت لكم مسابقه خفيفه لطيفه الله يسعدك أم جمال ع

 

جبت لكم مسابقه خفيفه لطيفه
الله يسعدك أم جمال ع إختيار حسابي لعرض المسابقه ❤️
ومتابعاتي يستاهلووووووون ☺️
كتبت أول مافتحت حسابي عن ساتي أم جمال
والمثل يقول المعروف لايعرّف
والله العظيم مو مجامله رحنا مره أيام الربيع ثول وطلبت منها لحم ودجاج للشوي هناك
وللحين مانسيت لذتو يذووووووووب بالفم والنكهه وطري مرا
أغلبكم يعرف الساتي تبعها
شروط المسابقه :
فولو ل حساب sati House
وحساب dalil makah
منشن لثلاث اشخاص تحت صورة المسابقه
لايكات ع صورة المسابقه بالحسابين
الهديه علبه ساتي وعلبه صوص
السحب نهاية الاسبوع
اي حساب ماطبق الشروط يستبعد من المسابقه☺️❤️
بالتوفيق للجميع
وأنتظرونا في مسابقات أجمل

 

الموضوع منقول



انتقل إلى أعلى