تقييم اليوم وصلنا من المبدعه الذوق fnaldiafa جده السعوديه الكورنيش الشمالي

تقييم اليوم وصلنا من المبدعه الذوق fnaldiafa جده السعوديه الكورنيش الشمالي

 

تقييم اليوم وصلنا من المبدعه الذوق fnaldiafa جده
السعوديه
الكورنيش الشمالي
مطعم هينان بمنتزه الشلال
طبعآ مكانه في داخل منتزه الشلال
الشي الحلو إنه إذا كنتو حابين تروحو المطعم ما راح ياخدو عليكم رسوم دخول للشلال وتقدرو بعد ما تتعشو في المطعم تتمشو في الشلال مجانآ  يعني زي المثل اللي يقول “اتعشى واتمشى ” ههههههه
كل ما عليكي توقفون السيارة في المواقف وبعد كدا وتخبري الامن انك جايه للمطعم بتلاقي شاب معاه سيارات قولف كار ياخدوك من المواقف ويوصلوكم لحد المطعم مدخله علئ الشارع
ودحين خلينا نبدأ التشويق والمتعه مع الفيديو
هادا أول ما دخلنا تحسي كإنك داخله غابة والإضاءة رومنسيه خافتة وكان في مجرى ماء مضاء بإضاءة لونها أزرق هادا المنظر من جوة المطعم المطعم فكرته عبارة عن غابة استوائية مطله على بحيرة هادي البحيرة مشتركة بين المطعم وبين منتزه الشلال يعني من المطعم تشوفي البحيرة وتشوفي منتزه الشلال الجلسات عبارة عن غرف 6 منها تقريبآ مطل عالبحيرة وفي كم جلسه عبارة عن غرف داخليه داخل الغابه ومحاطة بناموسيه دخلنا المطعم وخبرونا ان الشخص الواحد
ب 100 ريال شامله العشاء
مساوي المطعم
رائحة المعسل غطت علئ جمال المكان للاسف اغلب الزباين طلباتهم معسلات
اختيارات المنيو محدود
المطعم بشكل عام فكرته حلوه بس للاسف مافي الافترة مساء فقط
المطعم صيني
مطاعم سياحه جده
مطاعم جده
حياكم في حسابي للطبخ تابعوني
dhom bagies2015
dhom bagies2015

 

انتقل إلى أعلى