تعرفوا المثل اللي يقول ” جاه وطْل وغلب الكُل ” هالمثل


Warning: Undefined variable $images_gallery in /home/611435.cloudwaysapps.com/kuqjuwqsge/public_html/wp-content/themes/astra-child/functions.php on line 46

تعرفوا المثل اللي يقول ” جاه وطْل وغلب الكُل ” هالمثل

 

تعرفوا المثل اللي يقول ” جاه وطْل وغلب الكُل ”
هالمثل ينطبق على مطعمنا اليوم متخصصين بنوع واحد فقط من الشاورما ” شاورما اللحم” شاورما فريشنيس كانتري
جدة – حي الصفا -شارع ام القرى بجوار المهاوي ⏰
من بعد العصر – ١٢ الليل
لايوجد جلسات المطعم فقط للطلبات الخارجيه
وخصم مميز لعشاق الشاورما ٢٥٪؜ على كامل الفاتوره من اليوم حتى الثلاثاء ٧-١-٢٠٢٠ وعليكم بالف عافيه المطعم مختص فقط بشاورما اللحم بيستخدمو لحم بلدي طازج
وبيستخدمو نوع خبز واحد ” الخبز العراقي” – شاورما لحم ب٨ ريال
– شاورما لحم بالرمان ١١ريال
– شاورما لحم بالجبن الاستراليه ١٢ ريال
– وعندهم صحن شاورما ب٢٣ ريال
freshnescountry
طهموج طهموج مطاعم

 

الموضوع منقول









انتقل إلى أعلى