تشارك MCND كيف ساعدهم Lee Jin Hyuk من UP10TION في الاستعداد للعودة بأغنية Crush

تشارك MCND كيف ساعدهم Lee Jin Hyuk من UP10TION في الاستعداد للعودة بأغنية Crush
في مقابلة أجريت معه مؤخرا، أعرب MCND عن امتنانهم ل UP10TION الصورة لي جين هيوك لدعمه وراء الكواليس!
عادت فرقة الفتيان الصاعدة المرتقبة بألبومهم المصغر الثاني MCND AGE في وقت سابق من هذا الأسبوع ، وجلسوا لإجراء مقابلة مع المنفذ الإخباري الكوري OSEN لمشاركة أفكارهم حول العودة.
تحدث أعضاء MCND بثقة عن موسيقاهم وعروضهم الجديدة ، ملاحظين ، “لقد تحسننا من حيث مهارات الرقص لدينا وقدرتنا على أداء الرقصات. أعتقد أننا الآن قادرون على الاسترخاء قليلاً على المسرح والاستمتاع حقًا بالأداء. أعتقد أيضًا أن مسارنا الرئيسي الجديد ” Crush ” له طابع الهيب هوب وشعور فاخر [مقارنة بإصداراتنا السابقة]. “
تحدث الآيدولز أيضًا عن الدعم والتشجيع الذي يتلقونه من زملائهم في TOP Media ، بما في ذلك Kim Woo Seok عضو UP10TION و Lee Jin Hyuk ، وكلاهما من المقرر أيضًا أن يعودوا في النصف الأول من العام. قالت MCND: “يقدم لنا جميع فنانينا الكبار دائمًا الكثير من النصائح الجيدة ، لكن جين هيوك هيونغ على وجه الخصوص شجعنا كثيرًا [أثناء استعدادنا].”
وأضافوا “[Lee Jin Hyuk] اتصل بنا في اليوم الذي كنا نصور فيه الفيديو الموسيقي الخاص بنا لـ ‘Crush’ وقدم لنا تعليقات مفيدة”. “إنه يقدم الكثير من الملاحظات والنصائح والثناء على أدائنا أو المحتوى أو الأشياء التي لم نجربها من قبل.”
أخيرًا ، عندما سئلوا عن شعبيتهم المتنامية في الخارج والاستجابة الإيجابية التي تلقوها في جميع أنحاء العالم بعد ظهورهم لأول مرة مع ” ICE AGE ” العام الماضي ، علقت MCND ، “نحن ممتنون لأن الناس يتطلعون بلطف إلى الطاقة التي نظهرها من خلالنا المبهرج وعروض متنوعة ، فضلاً عن قدرتنا على طرح مجموعة واسعة من المفاهيم. بفضلهم ، يمكننا أن نشعر بالسعادة أثناء تأليف الموسيقى “.
Image.jpeg

انتقل إلى أعلى