بي تي اس

بي تي اس
حققت BTS المركز الأول في قوائم 2020 لأفضل الألبومات المادية والأغاني الرقمية مبيعًا في الولايات المتحدة ؛ NCT 127 هي رقم 6 للألبومات المادية
كان ألبوم BTS “Map of the Soul: 7” هو الألبوم المادي الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة العام الماضي!
أصدرت MRC Data (المعروفة سابقًا باسم Nielsen Music) تقريرها لنهاية العام في الولايات المتحدة لعام 2020 ، استنادًا إلى فترة التتبع من 3 يناير إلى 31 ديسمبر. أفادت Billboard أن BTS هي ثاني أكبر عملية بيع من حيث إجمالي مبيعات الألبوم في الولايات المتحدة في 2020 ، مع بيع 1.54 مليون نسخة عبر الكتالوج الخاص بهم. يأتي Taylor Swift في المرتبة الأولى مع بيع 1.94 مليون.
ألبوم BTS Map of the Soul: 7 هو الألبوم الذي حقق ثاني أكثر الألبوم مبيعات في الولايات المتحدة في عام 2020 ، وحقق 674،009 مبيعات. يعتمد هذا المخطط على المبيعات الفعلية وتنزيلات الألبومات الرقمية وليس وحدات الألبوم المكافئة الإجمالية (والتي تتضمن أيضًا ، بالإضافة إلى مبيعات الألبوم ، الأغاني المكافئة للألبوم من التنزيلات وحجم تدفق الأغاني). في ترتيب أفضل 10 ألبومات استنادًا إلى إجمالي وحدات الألبوم المكافئة ، احتلت أغنية Lil Baby “My Turn” المرتبة الأولى مع 2.632 مليون وحدة ، ولا يوجد فنانين كوريين في المراكز العشرة الأولى.
Image.jpeg

انتقل إلى أعلى