بارك شين هاي وتشو سيونغ وو ينقلان رحلتهما الخطيرة في ملصقات “سيزيف: الأسطورة”

بارك شين هاي وتشو سيونغ وو ينقلان رحلتهما الخطيرة في ملصقات “سيزيف: الأسطورة”
أصدرت دراما الذكرى العاشرة القادمة لـ JTBC “Sisyphus: The Myth” ملصقات جديدة مثيرة لـ Cho Seung Woo و Park Shin Hye !
“Sisyphus: The Myth” هي دراما خيالية وغامضة من بطولة Cho Seung Woo في دور Han Tae Sool ، وهو مهندس عبقري يشرع في رحلة محفوفة بالمخاطر لكشف الكائنات المخفية التي تعيش سرًا في عالمنا ، وبارك شين هاي بصفته المنقذ كانغ سيو هاي ، الذي سار عليه في طريق طويل وخطير.
يستخدم Cho Seung Woo نظرته الحادة والقوية للسيطرة على جو الغموض الخيالي المثير للفضول الذي أنشأه الملصق الذي تم إصداره حديثًا. تحول إلى Han Tae Sool ، يبدو جاهزًا على الفور لفرز الشخصيات الغامضة في عالمنا الذين يخفون هوياتهم. بارك شين هاي يصور كانغ سيو هاي ، الذي يعود إلى الماضي من أجل إنقاذ هان تاي سول والعالم من الخطر. يعكس ملصقها عزم شخصيتها الراسخ على تحقيق هذا الهدف. تثير الملصقات الترقب للدراما القادمة حيث يضايق الزعيمان القصة الغامضة التي سيقدمانها للمشاهدين من خلال الدراما.
علاوة على ذلك ، يُظهر ملصق ثالث أول نظرة على “الكائن المخفي” من خلال صورة ظلية غامضة. على الرغم من وجوههم المخفية ، يمكن للمشاهدين اكتشاف هالة رائعة من الشخصية المحجوبة ، مما يثير تساؤلات حول من يمكن أن يختبئ وراء الضباب.
نقطة أخرى مثيرة للاهتمام يمكن أن يتطلع إليها المشاهدون في الدراما القادمة هي رمز سيجما الأحمر المتوهج الذي يظهر على جميع الشخصيات الثلاثة. يمكن للمشاهدين ضبط الدراما أثناء محاولة اكتشاف ما يمكن أن يشير إليه الحرف اليوناني ، والذي يستخدم أيضًا كرمز تجميع في الرياضيات ، في الدراما.
شارك فريق الإنتاج ، “في اليونانية القديمة ، الحرف الأول من سيزيف هو سيجما. وهذا يعني أيضًا أن سيجما تمثل نقطة تركيز أساسية إلى هذا الحد في عالم “سيزيف: الأسطورة”. إذا نظرت عن كثب ، يمكنك أيضًا العثور على نفس الرمز في شعار الدراما “، مما يثير تساؤلات حول المعنى الكامن وراء سيجما في الدراما وكذلك كيف سيتم ربط الشخصية الغامضة بهان تاي سول وكانغ سيو هاي.
الدراما من إخراج المخرج جين هيوك ، الذي عمل سابقًا في أفلام ” The Legend of the Blue Sea ” و ” Doctor Stranger ” و ” Master Sun ” والمزيد. صاغها الكاتبان لي جاي إن وجون تشان هو. سيُعرض فيلم “Sisyphus: The Myth” في شباط / فبراير بعد اختتام “Run On”.
Image.jpegImage.jpegImage.jpeg

انتقل إلى أعلى