الهام الفضالة تروج لفرشاة الشعر التي تحبها

قامت المؤثرة الهام الفضالة بالترويج عبر حسابها في السناب شات لفرشاة الشعر جانيك. التي تستخدمها هي وبناتها في تصفيف شعرها ونصحت جميع متابعاتها باستخدامها.

 

ومن مميزات جانيك:

 

  1. جانيك – فرشاة فائقة – براءة الاختراع الإيطالية الأصلية! Superbrush Janeke1830 هي خط جديد من فرش الشعر المصنوعة من ألياف الكربون. المادة لم يتم اختيارها بالصدفة فقط يمكنها التخلص من الكهرباء الساكنة، مما يدمر هيكل الشعر ويجعله أرفع.
  2. من فك التشابك إلى التصفيف، فإن جانيك تقوم بذلك كله! الهيكل الإيطالي الحائز على براءة اختراع للفرشاة يجف الشعر بسرعة ودون عناء دون التسبب في تلف العملية. فرشاة مثالية لتجفيف الشعر لمن يبحثون عن طريقة سهلة لتجفيف الشعر وعمل تسريحة سهلة.
  3. فعالة عند استخدام مجفف الشعر! يتم توزيع الهواء الساخن لمجفف الشعر بالتساوي على الشعر دون الضغط عليه نتيجة ذلك سيجف في خطوات قليلة دون أي ضرر بسبب هيكل خلية النحل الحاصل على براءة اختراع.
  4. مثالية لجميع أنواع الشعر! فرشاة التجديف رائعة للشعر القصير والمتوسط والطويل. يمكن استخدام الفرشاة على الشعر الرطب والجاف. مناسب لجميع أنواع الشعر، الشعر الناعم السميك والمجعد والمموج والطبيعي ووصلات الشعر المستعار والمموج. الفرشاة رائعة للنساء والرجال والأطفال.

 

 

مثالية لتدليك فروة الرأس وتحفيز الدورة الدموية الدموية. فرشاة تقشير فروة رأسك، وتحفز الدورة الدموية وتقلل من تساقط الشعر. فرشاة فك التشابك لها شعيرات نايلون مرنة مثالية لفروة الرأس الحساسة والعقد العنيدة.