المطبخ التايلندي

المطبخ التايلندي ابز كتشن
“أعط الخبز لخبازه ولو أكل نصه”.
الخبازين هنا مو يسرقوك، يعطوك خبز ونص زيادة ويخليك تحبهم غصبًا عنك بكرمهم وحبهم لمهنتهم وتخصصهم في الطبخ التايلندي بحكم انهم أسرة منتجة من تايلند 🇹🇭
لأن البوست إعلان اكثر من انه تقييم ورغبة اصحاب العمل في التطور وحرصهم على رضا الزبون والاستفادة من النقد قررت اني ما اقييم الاطباق بشكل علني لانهم لساعهم في بداية المشوار ورغم قلة السلبيات وتعددها على اصابع اليد الوحدة الا انهم طلبوا مني انتقاد اكثر ووافقوا على نشر النقد.
.
ميزة الاستلام انه مهو في حارة بعيدة او تحوس الين ما توصل، اما التوصيل حبيته من السعر وحرصهم على وصول الاكل حار (يحطوه في شنطة) والمندوب يلبس القفاز قدامك قبل لا يعطيك الطلب.
.
افضل طبقين اعطيتها العلامة الكاملة هو الجمبري المقلي وسلطة بحريات مشكلة ولكن توصيتي للتشكيلة المثالية بالاضافة ليهم هي الشوربة والكاري كابوريا.
.
التجربة رائعة بكل ما تعنيه الكلمة شكرًا لكل افراد المطبخ على التجربة الرائعة وثقتهم في نفسهم ومنتجاتهم ومناسبة اسعارهم لكل طبق وتوصيتي لاطباق معينة وانتقادي لها لاتعني انها كانت سيئة بالعكس كانت ممتازة وبعض الملاحظات البسيطة ممكن يشوفها البعض اني بالغت فيها لكن دائما نقول : (لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع)🌹.
Image.jpegImage.jpegImage.jpegImage.jpegImage.jpegImage.jpegImage.jpegImage.jpegImage.jpeg

انتقل إلى أعلى
Share via
Copy link
Powered by Social Snap