المثل يقول “قلل ناس وكثر شاورما” شاورما كربوج karboojsa ، شاورما

المثل يقول “قلل ناس وكثر شاورما” شاورما كربوج karboojsa ، شاورما

 

المثل يقول “قلل ناس وكثر شاورما”
شاورما كربوج karboojsa ، شاورما مبتكرة ، نظيفة لذيذة تتقدم في خبز بريوش
وصلني بوكس فيه 4 ساندوتشات من شاورما كربوج
مع بطاطس و3 صوصات
شاورما لحم كلاسيك
شاورما لحم مع طماطم وطحينة
شاورما لحم كربوج
شاورما لحم مع جبنة عكاوي ورمان مع صوص طحينة وسيراتشا وصوص رمان من الآخررر
شاورما دجاج كلاسيك
شاورما للي يحبها بدون اضافات ، شاورما دجاج مع مخلل وصوص ثوم
شاورما دجاج كربوج
شاورما دجاج مع شرايح خس وجزر مبشور مع صوص افوكادو وشيدر
ووصلني رولات الشاورما كمان
عجينة مخبوزة في المطعم ومحشية شاورما ، شي مقرمش وخفيف
كل الطلبات مرره لذيذة ، المطعم ماعنده جلسات
موجودين في تطبيقات التوصيل (مرسول-ذا شيفز-تويو-هنقرستيشن-لقمتي-جاهز)
حي الزهراء – شارع أحمد العطاس
اعلان

 

الموضوع منقول





انتقل إلى أعلى