الطبق :افطار مودو التركي المطعم: مودو الوصف: فول -بيض عيون –

الطبق :افطار مودو التركي المطعم: مودو الوصف: فول -بيض عيون - 1

الطبق :افطار مودو التركي المطعم: مودو الوصف: فول -بيض عيون –

 

الطبق :افطار مودو التركي
المطعم: مودو
الوصف: فول -بيض عيون – اجبان منوعه – زيتون -مربي -عسل و غيرو
السعر: 60 ريال سعودي فقط لا غير
المكان: الكورنيش
التقييم: يقول المثل الشعبي” كل بروطين و ألعب في الطين” افضل وقت تاكل فيه بروتين الصباح؛ لذلك قررت قبل كم يوم افطر في مطعم مودو التركي الشهير(الظاهر اضارب مع مطعم مادو التركي فسحب عليه الامتياز ،فقرر صاحبنا تحويل حرف الالف الى الواو زي ابو الحروف الي يفتكر)
المهم طلبت من عنده افطار تركي ؛و الصراحه كان مستواه عادي بالنسبه الى سعره، الطلب ممكن يكفي الى تلات اشخاص
التقييم :3 من 5
تقييم جدة فودي

 

الطبق :افطار مودو التركي المطعم: مودو الوصف: فول -بيض عيون - 1


انتقل إلى أعلى