السيد. كوين “تواصل التصنيف رقم 1 وسط المنافسة الشديدة

السيد. كوين “تواصل التصنيف رقم 1 وسط المنافسة الشديدة
تستمر دراما tvN الناجحة “ Mr. Queen ” بالسيطرة على وقتها!
وفقًا لـ Nielsen Korea ، سجلت حلقة 9 يناير من الدراما الخيالية والكوميدية التاريخية معدل تقييم على مستوى البلاد بلغ 12.1٪ وذروة بلغت 13.9٪. “السيد. احتلت Queen ”المرتبة الأولى في فترتها الزمنية عبر جميع القنوات ، بما في ذلك شبكات البث العامة – وهو إنجاز مثير للإعجاب للدراما الكبلية.
تقييمات المشاهدة لـ “Mr. كما وصلت كوين “إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق بين الفئة الديموغرافية الرئيسية للمشاهدين الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 49 عامًا ، حيث سجلت معهم متوسط ​​تصنيف على الصعيد الوطني بلغ 7.5 في المائة وذروة بلغت 8.5 في المائة في أحدث حلقة. (بالإضافة إلى تحطيم سجل المشاهدة الشخصي الخاص بها ، احتلت الدراما المرتبة الأولى في فترتها الزمنية عبر جميع القنوات – بما في ذلك شبكات البث العامة – بين هذه الفئة السكانية المستهدفة أيضًا.)
وفي الوقت نفسه ، ظل برنامج “The Uncanny Counter” الخاص بشركة OCN قوياً بمتوسط ​​تصنيف وطني بلغ 8.7 بالمائة وذروة بلغت 9.8 بالمائة. وسجل فيلم “Hush” على قناة JTBC متوسط ​​تقييم بلغ 2.3 في المائة لهذه الليلة ، في حين حقق فيلم ” The Goddess of Revenge ” لقناة TV Chosun أداءً مشابهًا بمتوسط ​​تقييم بلغ 2.2 بالمائة.
وسجلت قناة SBS ” Delayed Justice ” معدل تقييم على مستوى البلاد بلغ 5.4٪ عن آخر حلقة لها ، وظلت ” Homemade Love Story ” على قناة KBS 2TV هي الدراما الأكثر مشاهدة ليلة السبت مع متوسط ​​تقييمات على مستوى البلاد بنسبة 25.1٪ و 30.9٪ لأجزائها.Image.jpeg

انتقل إلى أعلى