أمل العوضي تروج لقهوة 101 الإيطالية مع خصم 20%

101 هو براند للقهوة عالية الجودة في كبسولات وكبسولات من أفضل شركات التحميص الإيطالية 101CAFFE العلامة التجارية الإيطالية المتخصصة في القهوة والمشروبات لجميع ماكينات القهوة، تأتي القهوة من محمصات قهوة إيطالية متميزة ، مشروبات من منتجين إيطاليين مختارين. 


101CAFFE هي علامة تجارية متخصصة في بيع القهوة الممتازة على شكل كبسولات ، وحبوب ، ومطحون ، من أفضل المحامص الإيطالية الحرفية ، من خلال شبكة من المتاجر ذات الامتياز.
بالإضافة إلى الاختيار غير المألوف لخلطات القهوة ، ستجد في 101 متجرًا من متاجر CAAFFE مجموعة واسعة من المشروبات البديلة وآلات القهوة والإكسسوارات ومجموعة من منتجات المعجنات المحلية ذات الحجم الصغير التي تصلح

للعديد من المحلات التجارية في جميع أنحاء العالم.

 

في عام 2011، بدأ المتجر التجريبي، في نوفمبر 2012، بعد عام واحد من الاختبار، حضر 101CAFFE لأول مرة صالون ديل الامتياز في ميلانو. بعد ذلك، تم افتتاح أول متجر 101CAFFE ‘في الامتياز، مما أفسح المجال للعديد من الفتحات الأخرى في إيطاليا. على مدار 6 سنوات، نمت الشبكة بشكل مطرد، وبالتالي ترسيخ المفهوم الجيد التنظيم في إيطاليا والخارج.

 

بالإضافة لقهوة الإسبريسو الإيطالية، القادمة من المحمصات المحلية الحصرية لدينا. نحن نروي حكايات المنطقة والحرفية في كل فنجان قهوة، مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة طعم إيطالي حقيقي في كل رشفة. “