مجوهرات بوتشيرون 20 صورة بالداخل

مجوهرات بوتشيرون 20 صورة بالداخل

بوتشيرون هو متجر مجوهرات فرنسي، يقع باريس 26 ميدان بلاس فيندوم. تديره شركة كيرنج. أسسه فريدريك بوتشرون عام 1858، كان أول عرض لمجوهراته في جاليري دي فالوا في القصر الملكي في باريس في أوج عصر الإمبراطورية الفرنسية الثانية. افتتح أول أتيليه له عام 1866، وبعدها بعام حصل على الميدالية الذهبية من المعرض العالمي، أكبر ثاني معرض في العالم الذي كان يعقد في باريس ويشارك فيه اثنين وأربعون دولة.

ضمن أسرار مشاغل بلاس فاندوم ، يسعى الحرفيون لدينا إلى فهم عملائنا وتحديد رغبة قلوبهم من أجل إضفاء الحياة على مشاعرهم في شكل إبداع استثنائي.

يعد تقديم طلب خاص تجربة فريدة جدًا في التقليد العظيم لـ “خدمة حسب الطلب”. يصنع الحرفيون في دار بوشرون قطعة لمرة واحدة ، مما يضع العميل في قلب صناعة قطعة مجوهراتهم.

مع منتجات بوتشيرون المرحة والمستقلة يطلق العنان لخيال وإبداع الشخص الذي يرتديها. تعيد هذه الإكسسوار الذهبية ابتكار طريقة ارتداء المجوهرات.

فهي ليس مجرد سوار أو عقد ، ولا تندرج ضمن فئة واحدة. يتيح لك مشبك الجواهر الرسومي المستوحى من كابلات جاك فتحه حسب الحالة المزاجية … إنه مثال للحرية!

كان الابتكار والإبداع والحرفية في صميم إبداعات بوشرون منذ 160 عامًا. بينما تستمد Boucheron الإلهام من الأوقات الحالية ، فإنها تظل وفية لقيمها الأصلية.

القطع الاستثنائية المصنوعة هناك معاصرة بشكل رائع، وتعتبر من المجموعات المذهلة لدى مجموعات بوشرون.

يتمثل فن Maison Boucheron أيضًا في القدرة على البحث عن الأحجار الكريمة غير العادية المليئة بالعاطفة.

كان فريدريك بوشرون مفتونًا بالأحجار الكريمة: فقد أقام اتصالات في جميع أنحاء العالم للعثور على الأحجار الثمينة والأندر والأكثر تميزًا. بالنسبة له ، يعتبر الحجر استثنائيًا إذا كان له صفة خاصة ؛ القدرة على إبراز الجمال الداخلي والقوة. هذا هو السبب في أن إبداعات بوشرون تقدم دائمًا مزيجًا من الأحجار الثمينة والأكثر أصالة.

انتقل إلى أعلى