مكنسة ايوفي الكهربائية رقم 1 من انكر

مكنسة ايوفي الكهربائية

eufy by Anker ، HomeVac S11 Go ، هي مكنسة كهربائية لاسلكية سهلة الاستعمال وخفيفة الوزن ولاسلكية مع قوة شفط 120 وات وبطارية قابلة للفصل لتنظيف عميق للسجاد و الأرضيات الصلبة

 

إن شعار شركة eufy المتمثل في “المنزل الذكي المبسط” هو ما يدفعهم لبناء الأجهزة المنزلية الذكية سهلة الاستخدام والأجهزة المصممة لتحسين حياتك مثل المكانس الكهربائية الروبوتية الموجهة بالليزر إلى أنظمة الأمان اللاسلكية، وقد تم تطوير كل منتج من منتجات eufy باستخدام أحدث التقنيات المصممة لراحتك.

تقوم eufy بتطوير جيل جديد من الأجهزة والأجهزة المتصلة التي تعمل معًا بسلاسة وسهولة لتبسيط تجربة المنزل الذكي الكاملة.

eufy هي جزء من Anker Innovations ، إحدى العلامات التجارية الرائدة والأكثر ثقة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية في أمريكا.

وتمتاز مكنسات يوفي بـ:

  • سهولة الاستخدام: بحيث يتيح لك التصميم اللاسلكي وخفيف الوزن إمكانية الوصول لكل الزوايا وحول الأثاث بسهولة.
  • تنظف بشكل أعمق: باستخدام كل قوة الشفط 120 وات في الوضع الأقصى لمدة 8 دقائق من التنظيف المركّز عند إزالة الغبار والأتربة.
  • أوضاع متعددة الاستخدامات: تنظف الفتات والغبار بسهولة لمدة تصل إلى 25 دقيقة في الوضع المتوسط​، وهو الإعداد المثالي للاستخدام اليومي وقومي بتمكين الوضع المنخفض عندما يتطلب منزلك بأكمله الاهتمام للاستفادة القصوى من وقت تشغيل طويل للغاية مدته 40 دقيقة.
  • أدوات متعددة لكل مهمة: سواء كانت مساحة ضيقة أو سطحًا رقيقًا، فهناك الأداة المناسبة لأي سيناريو تنظيف.

 

وعندما تصلك المكنسة تكون محتويات الصندوق: HomeVac S11 Go، ملحقات التثبيت على الحائط، فرشاة الأرضية، شاحن التيار الكهربائي، خرطوم معدني، أداة شق طويل، أداة شق 2 في 1، فرشاة صغيرة بمحركات، خرطوم تمديد مع ضمان لمدة سنتين للمكنسة. ضمان لمدة 12 شهرًا لحزمة البطارية.

انتقل إلى أعلى