كود خصم سانيه

كود خصم سانيه

سانية هي أحد أكبر المراكز التجارية الرائدة بمجال الملابس بـ مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وقد تم تأسيس النشاط التجاري الخاص بالشركة في 1416 هـ

وتتخصص الشركة في مجال الملابس بشكل فريد حيث أن معظم منتجات الشركة يتم استيرادها من إيطاليا وتركيا والصين وذلك بجانب بعض المنتجات محلية الصنع . وقد تفردت سانية بالاستيراد من بلدان هي في الأساس أصل صناعة الأزياء في كل انحاء العالم .

تعمل سانية دائما علي تقديم أفضل تجربة للمجتمع السعودي من حيث تنوع منتجاتنا لتخدم جميع أفراد الاسرة بداية من الملابس الرجالية والنسائية وكذلك الأطفال أولاد وبنات وصولا الي الأطفال الرضع مع بعض المنتجات المنزلية الضرورية والتي لا غني عنها لكل منزل وبذلك تقدم سانية تجربة تسوق متميزة لكل افراد الأسرة حيث تتجمع كل احتياجات الأسرة في مكان واحد .

 

من خلال جميع مراكز سانية تقدم سانية خدمة التسوق لـ 500 ألف عميل شهريا من كل انحاء الرياض والمملكة العربية السعودية

عملت سانية علي مدار ( 26 ) عاما علي تقديم حلول شراء متميزة لجميع عملائها حيث وفرت أسعار تناسب جميع شرائح المجتمع كما عملت علي تقديم أفضل جودة مقابل أقل سعر وذلك لخدمة المجتمع السعودي وكذلك زيادة الانتشار .

وتهتم دائما سانية بأن تكون جودة المنتج هي الأساس الذي نبني عليه كل شيء حيث أن جودة المنتج هي حجر الأساس الذي يبني ثقة العميل في مراكزنا ويفتح لهم رؤية مختلفة كل عام تمكنهم من تقديم خدمات أفضل لعملائهم . 

وأخيرا تهدف داخل سانية إلي التوسع وانتشار مراكزها في كل أنحاء المملكة العربية السعودية وكذلك دول الخليج وقد بدأت خطواتها العملية وذلك بوجود أربع مراكز تسوق متميزة منتشرة داخل مدينة الرياض وهم في حي الروضة وحي النسيم وحي الجزيرة وحي الصحافة.

في مجموعة ملابس العمل التي أطلقتها  Saniya، أعادت العلامة التجارية صياغة قطعتها الشهيرة باللونين الأبيض والأسود بلمسات من لون النيون البوب.

كما تم استخدام الكشكش كعنصر رئيسي. من خلال تسليط الضوء على جميع العناصر الرومانسية، تم تحديد الياقة أو طرف الكم لسترة منسوجة محكمة التصميم، وتنورة بتصميم قلم رصاص أو فستان واسع الحجم من قماش التفتا.

يتم اعادة تصميم معطف الترنش الشهير مع لمسة قوية من العنصر الأنثوي أيضاً، من خلال إضفاء طابع درامي على الأكمام بتصميم على شكل بالون ورسومات على شكل شبه منحرف.

الفساتين أو القفاطين ذات الألوان القوية والمحايدة أو الوان البستيل مع لمسه من التطريز تضفي ستايل رمضاني واحتفالي على خزانة الملابس لأطلاله أكثر عصرية، جربي ارتداء كيمونو أنيق أو رداء شفاف فوق ملابسك وبالطبع يمكنك اختيار حجاب مميز يتناسب مع اطلالتك.

تذكري دائما ارتداء الإكسسوارات فالجمال يبرز في التفاصيل، ضعي بعض المجوهرات المعدنية مع لمسات باللون الذهبي وأكملي طلالتك مع حقيبة فاخرة، وأخيرا عليك باختيار حذاء مميز مثل الكعوب الكبيرة أو زوج من الصنادل المزينة بتفاصيل براقة.

انتقل إلى أعلى